أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مصطفى محمد يورط جالاتا سراي .. الزمالك يذبح الصفقة الجديدة .. الزمالك يتخذ قرارًا بشأن مستقبل محمد أبوجبل

26 يناير 2022 الساعة 12:20 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مصطفى محمد يورط جالاتا سراي  .. الزمالك يذبح الصفقة الجديدة .. الزمالك يتخذ قرارًا بشأن مستقبل محمد أبوجبل


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | خناقة مرتضى منصور .. عودة عدو كارتيرون . خناقة هشام يكن . تمرد النجم التونسي . فضيحة مصطفي محمد . خناقة حريمي .. كارتيرون يهدد الزمالك .. مصير أبو جبل وأوباما .. عروض طارق حامد .. مؤتمر لبيب .. ملوك الزمالك





اليوم السابع: الزمالك يذبح الصفقة الجديدة
 تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك عدم قيد محمود شبانة مدافع الفريق المعار إلى الاتحاد السكندري، في قائمة الفريق الموسم المقبل عقب انتهاء الإعارة.

وترى إدارة الكرة بنادي الزمالك أن عودة شبانة للفريق لن تفيده فنيا في ظل تواجد محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود الونش، بالإضافة لعودة محمد عبد السلام مدافع الفريق المعار أيضا الي الاتحاد السكندري، ومن المتوقع أن يدخل شبانة في صفقة تبادلية في الموسم المقبل عقب فتح باب القيد الصيفي وانهاء ازمة القيد في الزمالك.

من ناحية أخرى يواصل طارق حامد، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الغياب عن التدريبات الجماعية لفريقه، وخوض تدريبات تأهيلية فى الجيم، حيث لم يشارك اللاعب فى التدريبات الجماعية منذ عودة الفريق للمران وخوض مواجهات كأس الرابطة، وذلك بسبب اصابته بجزع في الركبة.

ولم يشارك طارق حامد مع الزمالك فى أى مباراة من مباريات كأس الرابطة، كما سيغيب عن مواجهتى سيراميكا وطلائع الجيش المتبقيتين للزمالك فى دور المجموعات بالبطولة.

وتلقى طارق حامد عرضًا للانتقال لصفوف نادى اتحاد جدة السعودى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، تحسبًا لرحيل كريم الأحمدى لاعب الفريق السعودى، وفقًا لما أكدته صحيفة عكاظ السعودية.

وينتهى تعاقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى ما يمنحه أحقية التوقيع لأى فريق خلال شهر يناير الجارى، وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن اللاعب طلب الحصول على 15 مليون جنيه فى الموسم مقابل تجديد تعاقده مع الزمالك، ومازال الأمر فى مرحلة المفاوضات بين الطرفين.

 


اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: منتخب مصر ضد كوت ديفوار.. ومالي ضد غينيا الإستوائية في أمم إفريقيا (بث مباشر)





المصري اليوم: الزمالك يتخذ قرارًا بشأن مستقبل محمد أبوجبل
يحيط الغموض بمستقبل الحارس الدولي محمد أبوجبل مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة في ظل كثير من التقارير تحدثت في الأيام الأخيرة عن تجديد عقد اللاعب واحتمالية رحيله عن القلعة البيضاء.

ويتواجد حاليًا محمد أبوجبل في الكاميرون برفقة منتخب مصر الأول الذي يستعد لخوض مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء 26 يناير أمام نظيره منتخب كوت ديفوار ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكشفت مصادر داخل الزمالك، عن موقف النادي الأبيض من تجديد عقد محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

واستقر مسؤولو الزمالك على عقد جلسة مفاوضات مع محمد أبوجبل بعد عودته للقاهرة، في ظل تواجد اللاعب حاليًا في الكاميرون مع بعثة منتخب مصر لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك لحسم ملف تجديد عقده.

وينتهي عقد أبوجبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ جديد في شهر يناير الجاري.

وربطت بعض التقارير مؤخرًا بين اللاعب وبين الغريم التقليدي للزمالك النادي الأهلي.
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | وفاة الكاتب الصحفى ياسر رزق .. تحذير من عاصفة هبة .. أخر صور ظهرت فيها سعاد حسني .. دعاء المطر .. أسعار الذهب الان في مصر .. مادلين مطر تدعم منى زكي





الوطن: مصطفى محمد يورط جالاتا سراي
لم تهدأ حالة الجدل التي أثارها مصطفى محمد، بعدما قرر إرسال صديقه بدلا منه لتأدية أحد الامتحانات في المعهد الذي يدرس به، الأمر الذي كشف عنه سريعا، من قبل الأشخاص المنوطة بمراقبة الاختبارات، قبل أن تضع الأمر في يد قوات الأمن التي ألقت القبض على منتحل شخصية لاعب منتخب مصر وجالاتا سراي التركي.

ويبدو أن جالاتا سراي سيكون المتورط الأكبر في قضية التزوير التي تنتظر مصطفى محمد، بعد انتهاء مهمته رفقة منتخب مصر، في بطولة كأس أمم أفريقيا، خاصة أن الواقعة لن تمر مرور الكرام؛ لأن السلطات تنتظر عودة «الأناكوندا»، من أجل فتح تحقيقا في الأمر، بحسب عدد من التقارير التركية التي اهتمت برصد تلك الأزمة، خلال الساعات الماضية.

وفقا لما ذكرت صحيفة «أهابر» التركية، فإن جالاتا سراي سيكون في ورطة كبيرة حال وقعت عقوبة على مصطفى محمد، على خلفية قضية التزوير، واستخدام شخصا آخر لانتحال شخصيته، من أجل عبور الامتحانات في المعهد، ما يعني أن جالاتا سراي سيفقد خدمات لاعبه لمدة طويلة، بعد تفعيل بند الشراء في عقده، قبل أسابيع قليلة.

وأشارت الصحيفة التركية، إلى أن هناك عقوبة تنتظر مصطفى محمد بعد عودته من الكاميرون إلى مصر، من أجل فتح تحقيقا في الأمر، والوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ القرار المناسب في حقه، الأمر الذي سيتسبب في أضرار كبيرة لجالاتا سراي.

يأتي ذلك في ظل حالة الارتباك والتراجع الذي يعاني منها مصطفى محمد منذ بداية الموسم مع جالاتا سراي، الأمر الذي دفع جماهير النادي التركي إلى المطالبة بعودة الفرنسي بافتيمبي جوميز، إلى صفوف الفريق، بعد فسخ تعاقده مع الهلال السعودي.

اخبار الزمالك

عااااجل ناصر منسي فى نادي الزمالك رسميا . وإعارة حسام أشرف .وتعليق محمد بركات

عااااجل ناصر منسي فى نادي الزمالك رسميا . وإعارة حسام أشرف .وتعليق محمد بركات

أعلن المستشار مرتضى  منصور رئيس  نادي الزمالك ، حسم صفقة ناصر منسي مهاجم نادي البنك الأهلي رسميا ، بعد الحصول على موافقة ناديه مقابل مبلغ مالي قدره عشرين مليون جنيه مع إعارة حسام أشرف ،لمدة موسم ونصف .   الزمالك يتعاقد رسمياً مع ناصر منسي 

خالد جلال يكشف مزايا ناصر منسي ويطالب جماهير الزمالك بالصبر عليه ويؤكد زمالكاوي من زمان

خالد جلال يكشف مزايا ناصر منسي ويطالب جماهير الزمالك بالصبر عليه ويؤكد زمالكاوي من زمان

أشاد خالد جلال المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي والزمالك سابقا ، بنجاح نادي الزمالك ، فى حسم صفقة ناصر منسي ، مهاجم البنك الأهلي .   وقال جلال :  ان منسي ، يتميز بقدرته على اللعب كمهاجم  وهو هداف يعرف الطريق ويسجل  من أنصاف الفرص بجانب إجادته اللعب كجناح أيسر

سقوط الإتحاد السكندري فى فخ ذئاب المقاولون العرب ..شاهد.. نجم الزمالك السابق يقود الإسماعيلي لتحطيم الداخلية

سقوط الإتحاد السكندري فى فخ ذئاب المقاولون العرب ..شاهد.. نجم الزمالك السابق يقود الإسماعيلي لتحطيم الداخلية

المقاولون العرب يقع في فخ التعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري مهاب ممدوح حسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، والذي

منتخب مصر لكرة اليد ىخسر أمام  ألمانيا في الوقت القاتل بكأس العالم ببولندا والسويد

منتخب مصر لكرة اليد ىخسر أمام ألمانيا في الوقت القاتل بكأس العالم ببولندا والسويد

منتخب مصر لكرة اليد ىخسر أمام  ألمانيا في الوقت القاتل بكأس العالم ببولندا والسويد تلقى منتخب مصر لكرة اليد  ، هزيمة فى الوقت القاتل  على نظيره منتخب  ألمانيا بنتيجة 35/34 في أولى مباريات تحديد المراكز من الخامس للثامن في بطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك فى الصحف ..نبيه يجهز  فتوح ..حسم صفقة المهاجم الجديد ..موعد لقاء الزمالك ضد فيوتشر
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على صفقة منسي .. الزمالك يسابق الزمن لحسم الصفقات الشتوية خلال ساعات  .. شرطان لاستمرار أسامة نبيه مدربًا للزمالك
ميدو يؤكد رحيل فيريرا خسارة للزمالك ويكشف دور تيجانا ويقول أعتبرو أسامة نبيهوفيتش وينصح محمود فايز وحماية أمير مرتضى
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتمسك بصفقة عبد الله السعيد .. صفقة جديدة في الزمالك .. الزمالك في مهمة استعادة الانتصارات
المزيد