أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 3 رسائل من مرتضى منصور .. الزمالك يكشف اسم المدرب الجديد .. الزمالك بدون 8 لاعبين

31 مارس 2023 الساعة 1:19 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | 3 رسائل من مرتضى منصور .. الزمالك يكشف اسم المدرب الج


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يكشف اسم المدرب الجديد
يكشف مسئولو نادى الزمالك عن الجهاز الفنى الجديد الذى يقود الفريق الأبيض، مساء اليوم الجمعة فى مؤتمر صحفى، خلفاً للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، الذى رحل مؤخراً على خلفية تراجع نتائج الفريق الأبيض محلياً والخروج من دورى أبطال أفريقيا.
 
وما زالت مفاوضات الزمالك مع المدير الفنى الجديد مستمرة إلا أن الإدارة ترغب فى حسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عن اسم المدرب الجديد اليوم الجمعة عقب مواجهة المريخ السودانى، بدورى أبطال أفريقيا.
 
وتتفاوض إدارة الزمالك مع عدة مدربين أجانب لحسم بديل فيريرا، ويعد اليونانى تاكيس جونياس، المديرالفنى السابق لفريق بيراميدز، أقرب من يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك، بعدما تم ترشيحه من أحد الوكلاء، ورحب المدرب بتقاضى راتبه بـ"الجنيه المصرى"، وهو ما يجعله أقرب المدربين لتولى المهمة.
 
وما زالت إدارة الزمالك تدرس القرار قبل حسم الأمر بشكل رسمى، خاصة أن الفريق أمامه مباراة غير مؤثرة أمام المريخ السودانى فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وهو ما يمنح الإدارة وقتًا لدراسة الأمر.
 
من ناحية أخرى استقر مسئولو نادى الزمالك على فتح ملف تجديد يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر والتونسي المثلوثى ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم، بعد حسم ملف المدير الفني الجديد الذى يقود الأبيض خلال الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالى فيريرا.
 
ويرغب مسئولو نادى الزمالك في حسم ملف المدير الفني الجديد في الوقت الحالي، حيث يعد هذا الأمر على رأس أولوياتهم، وبعدها سيبدأون فى التحرك اتجاه تجديد عقود اللاعبين، حسب الحاجة الفنية للفريق الأبيض.


 
 
الوطن: الزمالك بدون 8 لاعبين 
يستعرض «الوطن سبورت» غيابات الزمالك أمام المريخ السوداني، في اللقاء المحدد له التاسعة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة غيابات الزمالك أمام المريخ السوداني كلا من:

1- حمزة المثلوثي (الإصابة)

2- محمد عبد الغني (الإصابة)

3- نبيل عماد دونجا (الإصابة)

4- أحمد فتوح (الإصابة)

5-سامسون أكينولا (الإصابة)

6- محمد عبد الشافي (لعدم الجاهزية الفنية)

7- مصطفى الزناري (لأسباب فنية)

8- سيف الجزيري (لحصوله على إذن الجهاز الفني بالعودة للقاهرة متأخرا، بعد المشاركة مع منتخب تونس في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار).

وتعتبر مباراة اليوم ضد المريخ السوداني هي مشهد الختام للفريق الأبيض، بعد تأكد وداعه لمنافسات البطولة من مرحلة دور المجموعات، مع الفريق السوداني، حيث حسم بطاقة العبور إلى دور الثمانية عن المجموعة الرابعة فريقا الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.
 
 
المصري اليوم: 3 رسائل من مرتضى منصور
تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن كواليس الشهر الأخير وذلك خلال ظهوره داخل القلعة البيضاء الأول بعد خروجه من الحبس.

وقال مرتضى منصور: «لم أكن في محنة، بل كنت في نعمة وكنت أضع رأسي على الوسادة وأنام سريعا».

وأضاف: «أشكر جميع من سأل عني من أعضاء الجمعية العمومية والموظفين ونجوم النادي القدامى».

وتطرق للحديث عن أزمة كهربا: «رفضت تقسيط غرامة كهربا، ولن أنسى قضية نادي القرن بعد خسارة الأهلي لها في كل مكان في مصر، كما أنني رفضت أيضًا الاعتذار لأي شخص».

واستمر في حديثه: «ضحيت بحريتي من أجل كرامة نادي الزمالك وجماهيره وأعضائه، وكان أسهل لي أن أعتذر ولكني رفضت ذلك».

واكمل مرتضى منصور حديثه: «لا يوجد لاعب له أي مستحقات، وعندما تمت زيارتي في محبسي قلت لأعضاء المجلس اصرفوا جميع المستحقات».
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
تعرف على مواعيد لقاء الزمالك والمريخ ..غزل المحلة والإتحاد السكندري . الدوري المصري بدون var وجمال علام يرد 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد