أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم أبيض في أحمر | الترقوه .. فايلر .. مرتضى منصور .. محمد هاني .. بن شرقي .. أسامة فيصل .. حسين الشحات .. أتوبيس الزمالك. . ..هالة صدقى

23 اغسطس 2020 الساعة 12:59 مساء
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم أبيض في أحمر | الترقوه .. فايلر .. مرتضى منصور .. محمد هاني .. بن شرقي .. أسامة فيصل .. حسين الشحات .. أتوبيس الزمالك. . ..هالة صدقى


 تصادف ترند مصر اليوم مع الأخبار الرياضية والتي تخص نادي الزمالك الذي تفوق على غريمه التقليدي الأهلي بثلاثية في القمة 120 التي اقيمت امس على ملعب ستاد القاهرة ضمن مباريات الدوري الممتاز.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | فيصل يدخل التاريخ على حساب إبراهيم .. و«خناقات» داخل الأهلي .. صاروخان جديدان في الزمالك بفرمان فرنسي .. لماذا لعب الزمالك منقوصا في القمة 120؟


ترند مصر اليوم أبيض في أحمر | الترقوه .. فايلر .. مرتضى منصور .. محمد هاني .. بن شرقي .. أسامة فيصل .. حسين الشحات .. أتوبيس الزمالك
 


الترقوه
الترقوه هي الكلمة التي تصدرت البحث بسبب اصابة محمد عبد الشافي ، نجم الزمالك ، بها خلال مباراة القمة، وكشف الجهاز الطبى للزمالك، عن حاجة محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للفريق، لمدة تتراوح من 6 أسابيع إلى ثمانية أسابيع بصورة مبدئية للعودة إلى الفريق بعد الكسر الذى تعرض له فى عظمة الترقوة حيث سيخضع لعملية جراحية لتثبيت الترقوة خلال الساعات القادمة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الضحية أهلاوية .. مصطفى محمد وزيزو في الصدارة


باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ | كل ما تريد أن تعرفه عن هذه المواجهة .. والبث المباشر ومواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
 


فايلر
سقطة كبيرة ارتكبها السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، بعد مباراة الزمالك أمس، السبت، فى الدورى والتى خسرها الأهلى بثلاثة أهداف لهدف عندما قال عقب المباراة إن الخسارة بهدفين مثلها مثل الخسارة بثلاثة أهداف أو أكثر، وهو ما فجر بركان الغضب ضد المدرب السويسرى من قبل جماهير الأهلى التى قالت إن المدير الفنى لا يعرف قيمة مباريات القمة بين الأهلى والزمالك.


تصريحات فايلر عقب القمة أكدت على حقيقة مهمة وهى أن فايلر لا يعرف التفريق بين مباراة مهمة وأخرى غير مهمة، كما أنه غير مُدرك لأهمية مباريات الزمالك وهذا ما ظهر فى تصريحاته عقب خسارة السوبر المحلى الأخير أمام الزمالك فى شهر فبراير الماضى، حيث خرج المدرب السويسرى المغرور وقتها يتحدث عن أعذار واهية وقلل من خسائر هزيمة الاهلى أمام خصمه التقليدى الزمالك فى السوبر الماضى، قائلاً، "الهزيمة من الزمالك مثل الهزمية من أى منافس وهو أمر لا يستقيم مع جمهور الأهلى أو الزمالك فى هذه المباريات".


فايلر فى كل خسارة لا يتحدث عن أخطائه ولا مشاكله الفنية وظهر واضحاً أنه لا يعرف أهمية وحجم مباريات القمة لجماهير الفريقين وأنها تمثل بطولة خاصة بعيداً عن ترتيب الفريقين فى جدول الدورى، لذا ليس منطقياً أن يتحدث فايلر بعد مباراة أمس عن أن الخسارة بهدفين من الزمالك شأنها شأن الخسارة بثلاثة أهداف.


ارتداء فايلر "قميص أبيض" فى قمة الأمس أثار غضب الجماهير الأهلاوية التى تساءلت عن سر ارتداء المدير الفنى اللون الذى يرتديه منافسه فى القمة وهو أمور كلها تؤكد أن فايلر يتعامل ببرود _وليس ثقة_ مع مباريات الزمالك ولا يعرف كيف يشحن لاعبيه معنوياً لها من أجل الفوز وإسعاد الجماهير.
 
 
اقرأ أيضًا:
فوز الزمالك على الأهلي فى عيون الصحف والمواقع ..ملخص مباراة الأهلي والزمالك




مرتضى منصور
 أشاد رئيس نادي الزمالك، مرتضي منصور، بلاعبي فريقه وجهازه الفني، بعد فوزهم على الغريم الأهلي، خلال المباراة التي أقيمت أمس السبت، في المرحلة الـ21 من الدوري المصري لكرة القدم.


وقال منصور، عقب المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-1، إن فريقه تلاعب بالأهلي كما أراد، وكان بمقدوره مضاعفة النتيجة لولا النقص العددي بسبب إصابة عبد الشافي.


وأكمل منصور حديثه قائلا: "عرفتو أننا كنا خايفيين عليكم مش منكم، وأننا ماكناش عاوزين نلعب الدوري، حرصا على سلامتكم وسلامة لاعبي الأندية الأخرى من فيروس قاتل" في إشارة إلى فيروس كورونا.
 
اقرأ أيضًا:
كارتيرون يكشف سر الفوز على الأهلي ويؤكد لن نفرط في الدوري .. وإصابة خطيرة لشيفو بسبب وليد سليمان ورقص شيكابالا وفتحى
 


محمد هاني
 "مستقبل الجبهة اليمنى فى الأهلي" خلف هذه العبارة اختبأ محمد هانى ظهير أيمن الفريق الأحمر لفترة طويلة منذ تصعيده إلى الفريق الأول فى موسم 2015، حيث حصل على الفرصة كاملة مع أكثر من مدير فنى تولى إدارة النادي الأهلي، ومع كل خطأ يختبئ وراء العبارة الشهيرة "مستقبل الجبهة اليمنى"، إلا أن الخسارة الأخيرة التى تلقاها النادى الأهلي من غريمه التقليدى الزمالك فى مباراة الجولة 21 بالدورى بثلاثية مقابل هدف، محت العبارات المضللة التي اختبأ خلفها هاني لفترات طويلة.

 
 
اقرأ أيضًا:
أسامة فيصل : والدتي تنبأت بهدفي في الأهلي ..تيجانا يعاتب شلبي ..ايدر يهاجم مخرج لقاء القمة .ميدو عبد الحفيظ فكهانى كلام
 


أشرف بن شرقي
 احتفلت المواقع المغربية بتألق ثنائى الزمالك أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم فى مباراة القمة التى أقيمت أمس وحسمها الأبيض بالفوز 3-1 على غريمه التقليدي النادي الأهلي فى الجولة 21 من الدورى الممتاز، بعدما صنع كل منهما هدفًا فى الفوز العريض لفريقهما، ونسب موقع "le360 spor" فوز الزمالك إلى بنشرقي وقال: "بنشرقي يقود الزمالك لقهر الأهلي بثلاثية".


 
وقال التقرير المغربي، "نجح الدولى المغربى أشرف بنشرقي فى قيادة فريقه الزمالك لتحقيق فوز ثمين على غريمه الأهلي بنتيجة (3-1) فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة، فى إطار مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز."
 
 
اقرأ أيضًا:
ميدو : "المدرب اللي بيألف ربنا بيعاقبه. يونس : أهداف الزمالك تتسم بالذكاء ّّ..القيصر كارتيرون مدرب رائع
 


أسامة فيصل
 نجح أسامة فيصل ناشىء نادى الزمالك المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الأول فى أن يخطف لقب عريس لقاء القمة 120 التى أقيمت مساء السبت فى الجولة الـ 21 بالدورى الممتاز أمام الأهلى بالفوز بنتيجة 3 / 1 على ملعب إستاد القاهرة .
 
 
اقرأ أيضًا:
مرتضى منصور يعلن الموقف النهائي لرمضان صبحي وشيكابالا ويؤكد سيد بيلف حوالين نفسه ويطالب بإيقاف سليمان ..ويتحدث عن فوز الزمالك على الأهلي


حسين الشحات

 شن الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، هجوماً لاذعاً على القلعة الحمراء عقب خسارة القمة 120 بثلاثية مقابل هدف، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "أول مرة أشوف جمهور الأهلى مرعوب من القمة قبل اللقاء، أول مرة ده يحصل، وشوفت كمان نغمة تحفيل على المنابر الرسمية للنادى غير مقبولة وعشان كدا لازم تستحملوا رد أمير مرتضى منصور على التحفيل بتاعكو".
 
 وتابع شوبير، "إزاى لاعب مهم زى حسين الشحات تعاقد معه الأهلى مقابل 90 مليون جنيه يغيب عن الفريق طوال هذه المدة رغم أنه كان ممكن يجرى جراحة الفتاق فى فترة توقف الدورى حتى لا يخسر الفريق جهوده فى مباريات مهمة تعادل مثلا خسارة 10 ملايين جنيه من عقده بما يمثل إهدار مال عام غير مفهوم فى النادى ولازم يكون فيه نظام".
 
اقرأ أيضًا:
فوز الزمالك على الأهلي ..اتوبيس الزمالك ..مدة غياب عبد الشافي . إعتذار التلفزيون .. مدرب الأهلي السابق يكشف فضيحة القمة
 


أتوبيس الزمالك
كان اتوبيس الزمالك عنوانا للسخرية خلال الفترة الماضية بعد ما غاب فريق الزماكل عن الحضور في مباراة القمة 119 أمام الأهلي بشهر فبراير الماضي.


وتعطل اتوبيس الزمالك ولم يصل لستاد القاهرة ليغيب الفريق الابيض عن الحضور وتحتسب المباراة بهزيمة اعتبارية للفارس الابيض بهدفين دون رد لصالح الأهلي.


وعلى مدار الأشهر الماضية كانت الجماهير الحمراء تسخر من الزمالك بسبب عدم وصول الاتوبيس لملعب القاهرة الدولي.


حتى أن الحساب الرسمي للأهلي عبر تويتر كتب أمس حافلة فريقنا مستعدة للإنطلاق نحو استاد القاهرة و الوصول في موعدها المحدد” وذلك في إشارة لغياب الزمالك عن مباراة القمة الماضية.
 
زوج هالة صدقى: مش هتنازل عن حقى وهترافع فى القضية بنفسى وهطلب DNA.. 
قال المحامى سامح سامى، زوج الفنانة هالة صدقى، إنه لن يتنازل عن أي شيء ومتمسك بحقوقه، موجها استغاثته للنائب العام بمساعدته في الحصول على حقه في إجراء تحليل DNA مشككا بأن هالة صدقى ليست أم أبنائه ولكنها استخدمت بويضات تلقيح من سيدة أخرى. 
 وأضاف، خلال فيديو نشره: "أنا مش طالب أكتر من حقى، وأنا متأكد إنهم ولادى مية في المية ولكن عاوز أعرف مين أمهم وإزاى هالة صدقى، فأنا محتاج تحليل DNA لها للتأكد من أمهم الحقيقة وبصمة صوتها على الفيديو الشهير بخصوص سبها لزملائها، والقضية شغالة وهترافع أنا فيها لأن دى قضيتى أنا ومش هاسيب حقى". وكان صالح السقا، محامى زوج الفنانة هالة صدقى أكد  فى تصريحات صحفية " أنه انسحب تماما من القضايا التى تجمع بينها وبين زوجها سامح سامى، ولن يكون محاميا لزوجها حفاظا على الأسرة وأولادهم.
 ووجه صالح السقا رسائل لكل من الفنانة هالة صدقى وزوجها وأهمها التنازل عن المصالح الشخصية حفاظا على الأسرة والأولاد والعيش فى سلام واستقرار، كما وجه رسالة لكل من أبنائهما سامو ومريم قائلا: "أعتذر عن كل ما كتب فى الصحافة وأنتوا أشرف من أى حد ولا بد من الابتعاد عن هذه المشاكل وإن شاء الله سوف تتحل خلال الفترة المقبلة". 
فيما ردت الفنانة هالة صدقى ، على قرار انسحاب صلاح السقا محامى زوجها من القضايا التى تخصهم قائلة فى تصريحات صحفية  إنها لن تسكت عن حقها بعد التشهير بها وأولادها، مشيرة أنها تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المحامى وضد زوجها سامح سامى. 
 
وأضافت صدقي ، فى تصريحاتها أنها لازم تحصل على حقوق أولادها، حيث إن خلافها مع زوجها منذ حوالى 5 سنوات وملتزمة الصمت بسبب أولادها، متابعة: "لكن حان الوقت لكى أعلن عن تفاصيل جديدة من خلال فيديو أوضح فيه كل ما حدث". 
وأشارت الفنانة هالة صدقى ، إلى أن زوجها قام بسبها وقذفها على مواقع التواصل الاجتماعى وحاول تشويه صورتها أمام الجميع، مضيفة: "وبناء على ذلك لن أسكت عن ذلك وأقدم بلاغ ضده وضد المحامى وضد المواقع التى نشرت أخبار مغلوطة عنى".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد من جوميز استعدادًا للأهلي

جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد من جوميز استعدادًا للأهلي

  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

 يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا قويا في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حينما يستضيف أرسنال، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر المسابقة. ويسعى مانشستر سيتي "حامل اللقب" للاستفادة من

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد