أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | فيصل يدخل التاريخ على حساب إبراهيم .. و«خناقات» داخل الأهلي .. صاروخان جديدان في الزمالك بفرمان فرنسي .. لماذا لعب الزمالك منقوصا في القمة 120؟

23 اغسطس 2020 الساعة 1:51 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف | فيصل يدخل التاريخ على حساب إبراهيم .. و«خناقات» داخل الأهلي .. صاروخان جديدان في الزمالك بفرمان فرنسي .. لماذا لعب الزمالك منقوصا في القمة 120؟


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | فيصل يدخل التاريخ على حساب إبراهيم .. و«خناقات» داخل الأهلي .. صاروخان جديدان في الزمالك بفرمان فرنسي .. لماذا لعب الزمالك منقوصا في القمة 120؟


ترند مصر اليوم أبيض في أحمر | الترقوه .. فايلر .. مرتضى منصور .. محمد هاني .. بن شرقي .. أسامة فيصل .. حسين الشحات .. أتوبيس الزمالك
فوز الزمالك على الأهلي ..اتوبيس الزمالك ..مدة غياب عبد الشافي . إعتذار التلفزيون .. مدرب الأهلي السابق يكشف فضيحة القمة


 
 
 
الوطن: فيصل يدخل التاريخ على حساب إبراهيم .. و«خناقات» داخل الأهلي
 
قالت صحيفة الوطن أن أسامة فيصل مهاجم الزمالك الشاب دخل التاريخ من أوسع أبوابه، بعد أن سجل هدفا بشباك الأهلي خلال مباراة القمة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.  


أسامة فيصل، أصبح أصغر لاعب خلال 20 عاما،  يسجل في مباريات القمة، حيث يبلغ اللاعب من العمر 19 عاما و7 أشهر و22 يوما.


وكسر فيصل، رقم محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق ومصر للمقاصة الحالي، الذي سجل أول أهدافه في القمة بعمر 20 عاما و6 أشهر و15 يوما، في لقاء بمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
من ناحية أخرى، اشتعلت الأجواء داخل النادي الأهلي، بعد الخسارة بثلاثية مقابل هدف أمام الزمالك، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، ليتلقى المارد الأحمر أول هزيمة له في الموسم الجاري بعد 21 مباراة.


ووقعت مشاحنات كثيرة بعد اطلاق حكم المباراة صافرته وامتدت حتى داخل غرف ملابس الفريق الأول، عقب مباراة القمة، حيث وبخ واحتد التونسي علي معلول ومحمد الشناوي حارس المرمى، الثلاثي محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف مسؤولية الأهداف التي سكنت شباك الفريق وكلفته الخسارة بالثلاثة، بعد فشلهم في السيطرة على مفاتيح الزمالك الثلاثي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، في الوقت الذي دافع ياسر إبراهيم عن نفسه مؤكدًا أنه تلقى كدمة قوية من ذراع مصطفى محمد في الهدف الثاني وهو ما أعاق رؤيته للكرة تمامًا.
 
 
اقرأ أيضًا:


الضحية أهلاوية .. مصطفى محمد وزيزو في الصدارة


باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ | كل ما تريد أن تعرفه عن هذه المواجهة .. والبث المباشر ومواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
 
أسامة فيصل : والدتي تنبأت بهدفي في الأهلي ..تيجانا يعاتب شلبي ..ايدر يهاجم مخرج لقاء القمة .ميدو عبد الحفيظ فكهانى كلام
 
 
اليوم السابع: صاروخان جديدان في الزمالك بفرمان فرنسي
 
 دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.


تختلف نظرة كل مدير فنى من فريق لآخر فى الاعتماد على اللاعبين الشباب ومنحهم الفرصة للاعتماد عليهم فى المباريات المهمة، ويبدو أن الوضع فى الزمالك كان استثنائيًا بعدما نجح الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، الفرصة لظهور عدد كبير من اللاعبين الناشئين مع الفريق الأول خلال فترة الإعداد قبل استكمال منافسات الدورى الممتاز، الذى استأنف منافساته بداية من يوم 6 أغسطس الجارى، وذلك عقب فترة طويلة من التوقف، كارتيرون حرص على عقد جلسة مع اللاعبين الشباب فى غرفة ملابس بقلعة ميت عقبة، أكد لهم خلالها ثقته فى قدراتهم، مشيدًا فى الوقت نفسه بالمستوى الذى ظهروا عليه فى المباريات الودية للفريق، كما أوضح لهم أنه سيمنحهم الفرصة للمشاركة مع الفريق بشرط الاجتهاد والتركيز والظهور بأفضل مستوى فى الفترة المقبلة.


ثمار جلسة كارتيرون مع شباب الزمالك كانت بمثابة مفعول السحر فى الفوز بلاعبين ظهروا قدرات عالية وثقة فى الاعتماد عليهم فى المباريات الكبيرة، ولعل أبرزهم الثنائى أسامة فيصل، الذى كلل مجهودات كارتيرون معه بهدف قاتل فى مرمى الأهلى، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن قبله حسام أشرف، مُنقذ الزمالك وصحب هدف الفوز فى مباراته أمام مصر للمقاصة، فى الوقت القاتل من زمن المباراة ليقتنص ثلاث نقاط هامة فى مشوار الأبيض بالمسابقة.
 
اقرأ أيضًا:
فوز الزمالك على الأهلي فى عيون الصحف والمواقع ..ملخص مباراة الأهلي والزمالك


مرتضى منصور يعلن الموقف النهائي لرمضان صبحي وشيكابالا ويؤكد سيد بيلف حوالين نفسه ويطالب بإيقاف سليمان ..ويتحدث عن فوز الزمالك على الأهلي
 
كارتيرون يكشف سر الفوز على الأهلي ويؤكد لن نفرط في الدوري .. وإصابة خطيرة لشيفو بسبب وليد سليمان ورقص شيكابالا وفتحى
 
ميدو : "المدرب اللي بيألف ربنا بيعاقبه. يونس : أهداف الزمالك تتسم بالذكاء ّّ..القيصر كارتيرون مدرب رائع




المصري اليوم: لماذا لعب الزمالك منقوصا في القمة 120
حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزاً كبيراً على حساب نظيره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في القمة رقم 120 بمنافسات الجولة 21 لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020.
 
الزمالك لعب منقوصاً منذ الدقيقة 88 من عمر القمة واستمر بـ 10 لاعبين حتى نهاية المواجهة التي امتدت لـ 8 دقائق كوقت بديل، بعد إصابة ظهيره الأيسر محمد عبدالشافي.


الزمالك كان يتبقى له تغييراً وحيداً بعد أن أجرى 4 تبديلات قبل إصابة عبدالشافي، في الوقت الذي يسمح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أن تقوم الأندية بعمل 5 تبديلات في كل مباراة بشكل استئنائي عقب عودة النشاط الكروي بعد جائحة كورونا، وهو ما أثار جدلاً وتساؤلات بين جماهير الزمالك عن سبب عدم إجراء كارتيرون تبديلاً خامساً وتعويض مكان عبدالشافي.


الاتحاد الدولي اشترط أن تكون التبديلات الخمسة على 3 دفعات، أو بين شوطي المباراة، كي لا يُهدر الكثير من الوقت في إجراء كل تبديل على حدى.


وكان الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد استنفذ الدفعات الثلاثة للتغييرات من خلال 4 لاعبين فقط، وهوا ما أجبره على عدم القيام بالتبديل الخامس.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد من جوميز استعدادًا للأهلي

جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد من جوميز استعدادًا للأهلي

  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

 يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا قويا في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حينما يستضيف أرسنال، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر المسابقة. ويسعى مانشستر سيتي "حامل اللقب" للاستفادة من

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد